قائد سرية الدرك اثنان مارس يقود حملة واسعة لمحاربة الجريمة بإقليم النواصر

قائد سرية الدرك اثنان مارس يقود حملة واسعة لمحاربة الجريمة بإقليم النواصر
برشيد/ نورالدين حيمود

أفادت مصادر مجلة 24 بإقليم النواصر ، بأن قائد سرية الدرك الملكي اثنان مارس و مساعده الاول رفقة مصالح المركز القضائي و المراكز التابعة لنفوذ عمالة اقليم النواصر ، بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي، بالقيادة الجهوية بالدار البيضاء ، اشرف على حملات تطهير واسعة ، بعدد من النقط السوداء بالإقليم، لتجفيف منابع الجريمة، و إيقاف مبحوث عنهم يوجدون في حالة فرار من قبضة العدالة، بعد إرتكابهم لجرائم مختلفة .

وتضيف المصادر نفسها، أن القائد الإقليمي لدرك بسرية اثنان مارس، حل مساء يوم السبت بدار بوعزة وبالضبط الشريط الساحلي لبحر المحيط الأطلسي طماريس .

وكانت مصالح الدرك بسرية اثان مارس، قد شنت خلال الأسابيع الأخيرة، حملات تمشيطية غير مسبوقة، أشرف عليها المسؤول الأمني نفسه ، بتعليمات و اشراف القائد الجهوي للدرك الملكي عبد المجيد ملكوني ، للحد من مستوى الجريمة بضواحي العاصمة الاقتصادية للمملكة ، فيما شملت الحملات الأمنية، مجموعة من البؤر السوداء بإقليم النواصر ، منها دار بوعزة و النواحي بمشاركة مختلف التشكيلات الأمنية خلال الفترة الليلية ، حيث جاءت الحملات الأمنية بسبب الوضع الخطير الذي تعيشه المنطقة من ارتفاع و تفشي للجريمة بأنواعها ، نتج عنه مطالبة فاعلين محليين بضرورة تفعيل سلطة القانون و تكثيف الحملات .

من جهة أخرى لقيت الحملات الأمنية ، إستحسان ساكنة دار بوعزة خصوصا ، وإقليم النواصر عموما ، مطالبين الجهات الأمنية المختصة و المسؤولة ترابيا بضرورة استمرارها لزرع الطمئنينة في نفوس ساكنة اقليم النواصر .

الجدير بالذكر أن العمليات الأمنية الاخيرة ، أسفرت عن إيقاف واعتقال مجموعة من الأشخاص، ضبطوا متلبسين بأفعال إجرامية، او منهم من يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *