فوضى مقاهي الشيشة بالهرهورة تتسبب بجريمة قتل بشعة

فوضى مقاهي الشيشة بالهرهورة تتسبب بجريمة قتل بشعة

إهتزت جماعة الهرهورة، ضواحي مدينة تمارة، مساء اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2022، على وقع جريمة قتل شنعاء، إرتكبها نادل يعمل في إحدى مقاهي الشيشة في حق زميل له، وموظف بسلك القضاء، قام بالإجهاز عليهما بواسطة سلاح أبيض.

وذكرت مصادر من عين المكان، أن الجاني قام بتوجيه طعنات قاتلة بواسطة ساطور إلى بطن وصدر زميله في العمل بمقهى الشيشة، قبل أن يكرر نفس العملية مع ضحيته الثاني الذي يشتغل في سلك القضاء.

وبمجرد علمها بالحادث حلت بعين المكان السلطات المحلية والوقاية المدنية وعناصر الأمن، فيما تظل دوافع إرتكاب هذه الجريمة مجهولة إلى حدود الساعة في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيقات القضائية.

وفي نفس السياق تأتي هذه الجريمة المروعة لتفجر فضيحة كبرى مرتبطة أساسا بالتستر على عدد من الفيلات التي تحولت إلى أوكار سرية، تستقبل زبناء مادة الشيشة المحظورة التي انتشرت بشكل كبير بالهرهورة بتواطؤ مع بعض رجال السلطة الذين وجدوا في هذه المقاهي مصدرا للارتزاق.

وتعتبر الهرهورة من اكبر مشاتل ومخابئ الشيشة في المغرب، اذ تحولت عشرات المقاهي الى سراديب محرمة على العموم، وموجهة فقط للشباب والشابات لممارسة هذه الافة الخطيرة على المجتمع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *