عصابة تهاجم سكن الأستاذات ليلا داخل المدرسة الجماعتية ببولعوان ومطالب بحمايتهن

عصابة تهاجم سكن الأستاذات ليلا داخل المدرسة الجماعتية ببولعوان ومطالب بحمايتهن

تعرضت المدرسة الجماعاتية ببولعوان والتابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 2 يونيو الجاري، إلى عملية الاقتحام و السطو و التخريب لممتلكاتها، من قبل شخصين غرباء عنها، كما قاما أيضا بمحاولة اقتحام المساكن الوظيفية للأستاذات و الأساتذة داخل المؤسسة.

الحادث خلف رعبا و هلعا في صفوف العاملين بالمؤسسة، حيث قاما اللصان البالغان من العمر حوالي 20 سنة بمحاولة فتح أبواب السكنيات من أجل الاستيلاء على دراجة نارية تعود ملكيتها لأحد الأساتذة، و عملا على تخريب عدد من الأشياء و العبث بأغراض الاستاذات.

كما حاولا أيضا تكسير أقفال أبواب السكنيات التي بها الأستاذات و الدخول عليهن، مما جعلهن يصرخن من شدة الخوف طلبا للنجدة.

و لما شعر اللصان بقدوم حارس المؤسسة الذي خرج لتففد الأمر و أحوال الاستاذات الطالبات للنجدة، فر احدهما مستغلا ظلام المكان، فيما اختبأ صديقه بسطح السكنيات الوظيفية، ليتم العثور عليه و محاصرته إلى حين حضور عناصر الدرك الملكي.

و صرح أحد العاملين بالمؤسسة لموقع المجلة 24، أن رجال الدرك الملكي بخميس متوح، لم يحضروا إلا بعد مرور أزيد من ساعة ونصف من الزمن.

كما أخذت أقوال كل من مديرة المؤسسة و حارسها و أستاذتين فقط بمركز الدرك الملكي بخميس متوح ، فيما لم يتم أخذ باقي أقوال الأستاذات الأخريات اللواتي تعرضن للهجوم من قبل اللصين؟؟؟

هذا و يطالب عموم العاملين بالمدرسة الجماعاتية ببولعوان من المسؤولين، بحمايتهم من الهجمات التي يقوم بها بعض الغرباء عن المؤسسة، و أنهن أصبحن يعشن حالات نفسية صعبة، و هو ما أثر على عملهن داخل المؤسسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *