بنسليمان : حملات أمنية واسعة تطيح بالعديد من مخالفي القانون

بنسليمان : حملات أمنية واسعة تطيح بالعديد من مخالفي القانون
إلياس الحرفوي - بنسليمان

تواصل الشرطة القضائية بالأمن الوطني ببنسليمان مطارداتها وحملاتها الأمنية لمحاربة الجريمة والحد من انتشار المخدرات والممنوعات بالمنطقة، حيث أسفرت هذه العمليات الأمنية الاستباقية عن اعتقال و إيقاف العديد من الجانحين والمنحرفين والمتورطين في الاتجار في المخدرات بشتى أنواعها، وكذا المرتكبين لأفعال جرمية خطيرة.
وفي هذا الصدد علمت المجلة 24 أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بنسليمان قامت مؤخرا بتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في السرقات رفقة خليلته متورطان في ارتكاب اعمال السرقة تحت التهديد مست ثلاث ضحايا تعرفوا عليهما وتم حجز هاتف نقال من المسروقات علاوة على اكسسوارات تخص الضحايا .

وارتباطا بموضوع الحملات الأمنية للشرطة القضائية ببنسليمان فقد علمت الجريدة من مصادر أمنية أنه تم ايقاف شخص متورط في قضية هتك عرض قاصر بدون عنف والضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض وهو من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات والسرقة يبلغ من العمر حوالي 26 سنة وقد تمت مواجهته بتصريحات الضحية التي تعرفت عليه بسهولة علاوة على ضحية اخر عرضه للسرقة همت هاتفه النقال ومبلغ مالي .

كما أفادت نفس المصادر أنه تم ايقاف ثلاث اشخاص من اجل حيازة وترويج المخدرات والاقراص المهلوسة وذلك في ثلاث عمليات متفرقة همت احياء الحسني الفرح وللا مريم الثانية .
حيث تم اكتشاف بحوزتهما كميات من مخدر الشيرا تزن حوالي 169غرام 87قرص طبي نوع ريفوتريل هواتف نقالة و مبالغ مالية.

ويشار أن الموقوفين قد تم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليهما تحت اشراف النيابة العامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *