استياء زبناء ” اتصالات المغرب” من وقف خدمات الخطوط قبل موعد أداء المستحقات آخر كل شهر
يشتكي عدد كبير من زبناء ” اتصالات المغرب ” من وقف خطوط الهاتف قبل نهاية الشهر و قبل إعلان مسبق، في خطوة تثير العديد من التساؤلات حول خدمات هذه الشركة التي باتت مصدر لمعاناة العديد من المشتركين و خاصة الذين يستعملون وسائل التواصل و الاتصال بكثرة.
و تعمد ” اتصالات المغرب” و هي أكبر مستحود على المجال ، على قطع الخطوط في 24 – 25 من كل شهر علما أن أغلب المشتركين و الزبناء لا يتوصلون برواتبهم و تحويلاتهم البنكية إلا في حدود 28/27 من كل شهر ، و هو ما يضطرهم إلى ضرورة تعبئة هواتفهم أو أداء مستحقات الشركة قبل أوانها مجبرين لا مخيرين.
تعامل الشركة هذا مع زبنائها يقابله تعامل متوازن و منضبط من قبل باقي الشركات التي تحترم مواعيد الأداء و قطع الخطوط و هو ما اعتبره بعض زبناء ” اتصالات المغرب” في مكالمات هاتفية مع مجلة 24 ، بالإجحاف في حقهم و عدم احترام الشركة لحقوقهم المتعاقد عليها.