فيديو “مسلَّح” يقود صاحبه إلى التوقيف

nouhaila
مجتمع
آخر تحديث : الثلاثاء 20 يوليو 2021 - 8:04 مساءً
فيديو “مسلَّح” يقود صاحبه إلى التوقيف

تفاعلت ولاية أمن أكادير بسرعة وجدية كبيرة، اليوم الثلاثاء 20 يوليوز 2021، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري، يظهر فيه شخص يحدث الفوضى بالشارع العام ويتحوز سلاحا أبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة المواطنين للخطر.

وتوصلت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط إلى أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوصها عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، للاشتباه في تورطه في قضايا أخرى تتعلق بالسرقة بالعنف.

وجرى إيداع المشتبه فيه، وهو شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 22 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، يضيف المصدر ذاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق