حملة واسعة لجمع النفايات المتراكمة بأحياء وأزقة مدينة العيون

حملة واسعة لجمع النفايات المتراكمة بأحياء وأزقة مدينة العيون
متابعة ياسين هنون

انطلقت مساء يوم السبت 20 شتنبر 2020 حملة واسعة المعالم لجمع النفايات المتراكمة بأحياء وأزقة مدينة العيون تحت اشراف مباشر لرئيس الجماعة الترابية العيون.
عملية شاملة سخرت لانجازها جماعة العيون كافة الامكانيات البشرية من اطر، مهندسين وتقنيين ووسائل لوجيستيكية من شاحنات، جرافات وروبوهات لمرور هذه الحملة في أفضل الظروف.
حملة واسعة لتنظيف الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية، وقف على تتبعها السيد رئيس جماعة العيون والتي استمرت لأزيد من 10 ساعات، وذلك في إطار سعي المجلس الجماعي إلى الارتقاء بمستوى النظافة في المدينة، كما الإسهام في توفير البيئة الصحية للمواطنين.


وأبان السيد رئيس جماعة العيون أن الحملة شملت جمع النفايات، كنس الشوارع وتعقيم الحاويات بالمبيدات الحشرية، إلى جانب عمل خطة وبرنامج متكامل للحملة تهدف تنظيف المدينة في وقت وجيز وبكل أنحاء المدينة.
وأشار السيد الرئيس إلى أن الحملة تأتي انطلاقا من التزام جماعة العيون بتوفير بيئة صحية آمنة ونظيفة لسكان المدينة بهدف ترسيخ ثقافة المحافظة على نظافة الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية، و رفع مستوى الوعي المجتمعي وتحقيق التكامل فيما بين جهود المجلس الجماعي ودور السكان في الحفاظ على جمالية المدينة.
ولفت السيد الرئيس الانتباه إلى أن الحملة شملت بالاضافة الى تنظيف المدينة، مكافحة القوارض والحشرات كالذباب والبعوض ومعالجة التجمعات المائية من خلال الرش السطحي، حيث تمت هذه العمليات عن طريق عدد من المبيدات، سهر على تنفيذها مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *