الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات

bouchra
مجتمع
آخر تحديث : الجمعة 25 يونيو 2021 - 4:32 مساءً
الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن السبع بمدينة الدار البيضاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلي.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد فتحت بحثا على خلفية ضبط مصالح الجمارك بمدينة الدار البيضاء ل2020 قرصا طيبا من نوع “ريفوتريل” مخبأة بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية المشتبه فيه الذي كانت هذه المؤثرات العقلية موجهة إليه ويتم توقيفه بمدينة الجديدة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق