الجديدة…تلاميذ والاطر التعليمية والإدارية بمؤسسة بوعلالة تحتفل بالأسبوع التعاون المدرسي

nouhaila
2021-12-05T04:40:51+01:00
مجتمع
nouhaila4 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الجديدة…تلاميذ والاطر التعليمية والإدارية بمؤسسة بوعلالة تحتفل بالأسبوع التعاون المدرسي

احتفلت مجموعة مدارس بوعلالة التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي والرياضة بالجديدة، بالأسبوع الوطني للتعاون المدرسي و الذي ينظم سنويا.

و يحمل هذه السنة شعار ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”، و ذلك خلال الفترة ما بين 29 نونبر إلى 04 دجنبر 2021.

خلال هذا الأسبوع تم تنظيم انشطة تربوية و ثقافية مختلفة، شاركت فيه مختلف مكونات المؤسسة من متعلمين و أساتذة و الإدارة التربوية.

IMG 20211204 WA0063 - majala24IMG 20211204 WA0065 - majala24
و قام المتعلمين بالمشاركة في أنشطة الحياة المدرسية من بستنة و غرس و المساهمة في تنظيف فضاء المؤسسة، كما تم القيام بورشات للرسم و المسرح و الغناء، و برمجة مسابقات ثقافية و علمية و رياضية و ترفيهية.

كما تم تكوين مجموعات و فرق مدرسية كتعاونية الأقسام، و تنظيم عملية انتخاب و تصويت لإنتقاء اعضا، التعاونية المدرسية.

كانت الغاية من الاسبوع الوطني للتعاون المدرسي هو غرس روح المواطنة و حب الوطن لدى المتعلمين، و تنمية روح المشاركة و التعاون و إحترام حقوق الغير، و أيضا تنمية روح الإبداع لديهم و زرع الأخلاق النبيلة في نفوسهم، و دفعهم إلى الإعتناء بفضاء المؤسسة و محيطها و الحفاظ على ممتلكاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق