لماذا حرم جاكي شان ابنه الوحيد من الميراث؟

TALAJE
2021-04-20T21:33:30+00:00
ثقافة وفن
آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 9:33 مساءً
لماذا حرم جاكي شان ابنه الوحيد من الميراث؟

مجلة24-وكالات

كشف النجم العالمي جاكي شان، عن أنه سوف يتبرع بثروته بالكامل للجمعيات الخيرية والتي تبلغ حوالي 350 مليون دولار وفقا لإحصائيات مجلة فوربس العالمية، ولن يترك شيئاً لابنه جايسي، مفسرا ذلك: “إذا كان ابني قادراً سوف يصنع ماله الخاص بنفسه، أما إذا كان غير قادر فسوف يضيع أموالى التي جنيتها”.

ذكر ذلك موقع “هندوستان تايمز” الهندي، اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن الممثل الصيني جاكي شان قرر التبرع بثروته التي تقدر بـ 350 مليون دولار، للجمعيات الخيرية.

وعلل جاكي شان، قرار حرمان ابنه من الميراث بالقول: “إذا كان ابني قادرا على كسب المال فسوف يصنع المال الخاص به”، مضيفا: “وإذا كان غير قادر فسوف يضيع أمواله التي جناها”.

وقال النجم الصيني إنه يشعر بالندم لعدم التحاق ابنه بالجيش الصيني، مشيرا إلى أن الخدمة العسكرية كانت ستسهم في بناء شخصيته بشكل أفضل.

ولفت الموقع إلى أن جايسي هو الابن الوحيد لجاكي شان من زوجته جوان لين، مشيرا إلى أنه يعمل ممثلا ومغنيا.

وتابع الموقع: “يصنف جاكي شان ضمن أعلى الممثلين أجرا في العالم، وتشير تقديرات مجلة “فوربس” الأمريكية إلى أنه جمع نحو 40 مليون دولار خلال الفترة بين عامي 2019 و2020″.
 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق