مصر…المحكمة الاقتصادية تقضي ببراءة الفنان رامز جلال

مصر...المحكمة الاقتصادية تقضي ببراءة الفنان رامز جلال

nouhaila
ثقافة وفن
آخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 10:42 صباحًا
مصر…المحكمة الاقتصادية تقضي ببراءة الفنان رامز جلال

قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، ببراءة الفنان رامز جلال، في دعوى أقامتها الكاتبة هيام كمال، ضده وضد مالك قناة “إم بي سي” واتهمتهما فيها بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية، ليؤكد دفاع الكاتبة، أنه سيتقدم استئنافا على الحكم الصادر، لتفصل بها محكمة جنح مستأنف الاقتصادية.

وكانت محكمة جنح العجوزة، قد أحالت الدعوى المقامة من دفاع الكاتبة هيام كمال، ضد المشكو في حقهما إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص، وحملت رقم 1641 جنح مالية.

وأوضحت الدعوى القضائية أن المشكو في حقهما اعتديا على الحق الأدبي والمالي الخاصين بكاتبة فكرة برنامج “رامز تحت الأرض”، و”رامز تحت الصفر”، مشيرة إلى أنه خلال الدعوى القضائية، تواصل فريق الإعداد معها وحصل منها على الفكرة المسجلة والخاضعة لقانون حماية الملكية الفكرية ولم تحصل على حقها الأدبي والمادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق