مسار الفنان الطنجاوي هشام البخاري و بروزه مع ألمع النجوم

nouhaila
ثقافة وفن
آخر تحديث : الأربعاء 30 يونيو 2021 - 11:32 مساءً
مسار الفنان الطنجاوي هشام البخاري و بروزه مع ألمع النجوم
مجلة 24 : محمد العربي اطريبش

يعد الفنان هشام البخاري من بين أبرز الفنانين الذين شقوا طريقهم بثبات في عالم الإخراج والتصوير، و التعامل مع عدد من الفنانين العرب و المغاربيين و كذا من دول الخليج.

و يعمل ابن طنجة البالغ من العمر 26 سنة منذ بدايته في سنة 2013 في هذا المجال على سقل مواهبه في مجال الديزاينر و الإخراج و كذا التصوير، مما مكنه من الانخراط في مجموعة من الأعمال الفنية و اللعب على الإشراف على فيديوكليبات لكل من الفنان سفيان المودن و الفنان الغني عن التعريف إيهاب توفيق و عمر جيدي، فضلا عن قيامه بتصميم الفيديوهات لكل من ناظم الراوي و هشام شريف ومحمد يسين و ssc music.

يذكر أن هشام البخاري قام بتصحيح الألوان للفنان الرائد أحمد شوقي في، أغنيته رمضان تجلى و المشاركة في مهرجانات ذات صيت دولي بالخليج، بداية بمهرجان بلال المملكة العربية السعودية / المدينة المنورة و القرية السياحية جانغ لاند بالمدينة المنورة، و فرقة موزار طيف الخيال العالمية arabs Got Talent، ناهيك عن قيامه بإخراج سلسلة جمال و نورالدين “ارا وكان”.

الفنان هشام البخاري استغل ثمرة جهده في نشر ثقافة الفن الهادف و تمرير رسالة الحب من خلال أعمال زاوجت ما بين روحي و ثقافي و كوميدي للتأكيد على أن الفن مفتاح التعايش و السلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق