خبير الشعر والتجميل simo rosana .. لمستي الخاصة تجعل الشعر أكثر جاذبية

nouhaila
ثقافة وفن
nouhaila26 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
خبير الشعر والتجميل simo rosana .. لمستي الخاصة تجعل الشعر أكثر جاذبية
عبد المجيد رشيدي

يعتبر خبير الشعر والتجميل simo rosana أحد أهم الأسماء اللامعة في عالم تصفيف الشعر بالمغرب، كما يعتبر من مصففي الشعر البارزين الذي يقع عليه اختيار زبوناته، حيث يمكن لأي سيدة تصفيف شعرها أو تلوينه أو الاهتمام به على يد هذا الخبير، إذ أنه قام مؤخرا بإدخال تقنية جديدة إلى المغرب، تتمثل في تركيب الشعر بأحدث الطرق والمعروفة بتقنية “سكس دي”، فقد عمل simo rosana على تركيب الشعر بهذه التقنية الرائعة التي جعلت مجموعة من زبوناته يحجون إلى مركزه للتجميل وطلب هذه التقنية المدهشة، التي اكتسبها عن طريق تجربته المميزة في تصفيف وتركيب الشعر، باعتبار أن تقنية “سكس دي” هي فريدة من نوعها تجعل تركيب الشعر يظهر وكأنه شعر الفتاة الطبيعي.

كانت بداية simo rosana في مجال التجميل نابعة عن حبه الشديد للمجال وخاصة مجال تصفيف الشعر وتركيبه وتجميله، حيث فتح صالونا للتجميل ساعده على الظهور والإحترافيه الكاملة في مجال تصفيف الشعر وتركيبه، هذا المركز فتح له بابا على عالم جديد من الزبائن والمعارف، كما أكسبته تجربته شهرة فى المغرب، حيث سرعان ما أصبح simo rosana أشهر مصفف شعر بمدينة الدار البيضاء، وسع نشاطه وازداد عدد زبوناته لخبرته وحنكته في تركيب الشعر وتجميله، ويتميز صالون simo rosana بتصميم أنيق، ومجهز بمجموعة من المواد الطبيعية الخالصة التي تتفاعل مع الشعر وتجعله أكثر لمعانا وجاذبية.
WhatsApp Image 2021 12 26 at 14.56.43 1 e1640527930396 - majala24
خبير الشعر simo rosana، رغم المجهود اليومي الذي يقوم به خدمة للسيدات، فإنه لم يتوانى في تقديم النصيحة للفتيات والسيدات، خصوصا لمن يعانون من تساقط الشعر، حيث أكد عليهم بتركيب الشعر المستعار الشبه طبيعي، لأنه حل سريع وأمثل من زراعة الشعر لأن تركيب الشعر بطريقة احترافية تتيح للمرأة استرجاع شبابها وثقتها بنفسها، كما أن مظهرها سيبدو جذابا خلال مدة قصيرة مما يجعلها أكثر حيوية ونشاطا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق