بعد نجاح عيطو للبوليس منال تطرح ألبوم 360 على أنغامي

nouhaila
ثقافة وفن
آخر تحديث : السبت 22 مايو 2021 - 9:34 صباحًا
بعد نجاح عيطو للبوليس منال تطرح ألبوم 360 على أنغامي
مجلة 24 : متابعة مكتب تطوان

طرحت يوم أمس الخميس، الفنانة المغربية منال بنشليخة ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان 360، على تطبيق أنغامي .

ويضم الألبوم الجديد، مجموعة من الأغاني و التي تحمل طابع مختلف و متجدد وحصد ألبوم 360 منذ الساعات الأولى على إطلاقه نجاحا كبيرا.
واختارت الفنانة منال بنشليخة، من خلال هذا الألبوم العودة إلى جذورها وأصولها المغربية، وتقييم حياتها كإمرأة مغربية متحررة تعيش في مجتمع مغربي حديث، عن طريق تسليط الضوء على عدد من المواضيع التي يفضل فيها المجتمع المغربي التزام الصمت.

وجاء ألبوم 360، بمجموعة من الأنماط المختلفة، منها البوب ، والروك، والتراب، والريغي، والشرقي، والهاوس.
ومن جهة أخرى، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن اعجابهم بالألبوم الجديد، وبأنماط أغانيه، كما أعربوا عن تشجيعهم لمنال بنشليخة على اختياراتها.

وتجدر الإشارة ، أن منال بنشليخة أصدرت يوم الإثنين الماضي، أغنية عيطو للبوليس التي تعد ضمن أغاني البوم 360، حيث احتلت المركز الأول على تطبيق أنغامي في الترتيب المغربي والمغاربي.

الجدير بالذكر، أن أنغامي هي منصة رقمية  للموسيقى متوفرة على كل أنظمة التشغيل والأولى من نوعها في الشرق الأوسط، حيث أنها تحتوي على أكبر موسوعة من الأغاني.
وتُعتبر اليوم أنغامي المنصّة الموسيقيّة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مكتبتها الموسيقيّة الضخمة الّتي تحتوي على أكثر من 50 مليون  أغنية متوفّرة و 4 مليون فنان لأكثر من 70 مليون مستخدِمًا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق