بسبب الحالة الوبائية التي تشهدها البلاد.. تأجيل الدورة الرابعة لمهرجان الدار البيضاء الوطني للفكاهيين الشباب

nouhaila
ثقافة وفن
آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 12:50 مساءً
بسبب الحالة الوبائية التي تشهدها البلاد.. تأجيل الدورة الرابعة لمهرجان الدار البيضاء الوطني للفكاهيين الشباب

في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها بلادنا وباقي دول العالم في انتشار فيروس كورونا ( ديلطا المتحور) وتنفيدا لتوجيهات صاحب الجلالة وقرارات وزارة الداخلية وفي إطار استمرار العمل بالتدابير الإحترازية التي تستلزمها تطورات الوضعية الصحية ببلادنا تنهي إدارة المهرجان وعلى رأسها الفنان عبد الجليل ماجوك وجمعية الفضاء التواصلي للتربية والثقافة والبيئة والتنمية “فرع مولاي رشيد” إلى علم الفكاهيين الشباب و جمهور المهرجان أنها أجلت الدورة الرابعة 4 ” لمهرجان الدار البيضاء الوطني الفكاهيين الشباب” الذي كان مقررا تنظيمه في الفترة الممتدة مابين 26و 28 يوليوز بالمركب الثقافي مولاي رشيد و بأن دواعي هذا التأجيل مرده الخوف من إصابة الجمهور والمشاركين بعدوى هذا الفيروس اللعين.
نسأل الله العلي القدير أن يجعل بلدنا آمنا مطمئنا وأن ينعم على صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره بالصحة و العافية ويبعد عنا كل مكروه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق