انطلاق فعاليات مهرجان ميسور بتوزيع سيارات للنقل المدرسي

+ = -

افتتحت أمس الخميس فعاليات النسخة السادسة من مهرجان ميسور الذي تنظمه جمعية سيدي بوطيب للتنمية والمحافظة على التراث والبيئة إلى غاية الفاتح من شتنبر المقبل، تحت شعار:” تمكين وتقوية قدرات الفاعلين رافعة أساسية لتحقيق تنمية مجالية، وذلك بحضور عامل إقليم بولمان، ورئيس مجلس جهة فاس مكناس، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية إلى جانب وجوه من عالم الفن والإعلام.

من جانبه اعتبر علي بولعلام مدير المهرجان، أن الدورة السادسة من مهرجان ميسور تشكل منعطفا أساسيا في طرح النقاش حول المسألة التنموية في أبعادها الاجتماعية والثقافية والفلكلورية والرياضية، كما تعتر محجا للترفيه عبر وصلات فنية اختير لها ألمع نجوم الاغنية المغربية في مقدمتهم دنيا بطمة، بدر سلطان، محمد رضا، حاتم عمور، الشريفة وحميد السرغيني.

حفل الافتتاح عرف مشاركة نجم برنامج ذو فويس كيدز حمزة لبيض والكوميدي هيثم مفتاح، كما وزعت خلاله 14 حافلة للنقل المدرسي التي سيتمكن من خلالها المئات من الأطفال في مختلف القرى والمناطق النائية من مواصلة تعليمهم.

وتتواصل فعاليات هذه الدورة بعقد ندوة علمية حول “المبادرات البديلة رهان أساسي لتحسين المجال الرعوي”، إلى جانب تنظيم مباراة لكرة القدم النسوية ستجمع فريقي الجيش الملكي ورجاء ميسور، قبل أن يختتم المهرجان السبت، بحفل تحييه دنيا بطمة إلى جانب بدر سلطان.

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور