انقلاب سيارة مرقمة بالخارج بين بولعوان و أربعاء العونات

+ = -

شهدت الطريق الجهوية رقم 202 الرابطة بين مركز بولعوان و جماعة اربعاء العونات، صباح يوم الجمعة 13 شتنبر الجاري بالقرب من المركز الفلاحي لبولعوان، حادثة سير خطيرة جراء انقلاب سيارة خفيفة مرقمة بالخارج(اسبانيا) التي تهشمت بأكملها .
السيارة التي كانت متجهة الى العونات انقلبت لوحدها و كان على مثنها شخصين، حيث نجى سائق السيارة باعجوبة، فيما وصفت حالة مرافقه بالخطيرة جراء إصابته على مستوى الراس و اقتلاع قشرة الشعر التي تخطي الجمجمة.
الحادث حسب ما صرح به مصدر من عين المكان في اتصال بالجريدة مجلة 24، تسبب فيه دراجة ثلاثية العجلات (تريبورتور) ، التي كانت تسير في نفس الإتجاه و التي لم ينتبه إليها سائق السيارة ، بسبب عدم توفر الدراجة على الأضواء الليلية، بحكم ان الحادث وقع خلال الساعات من فجر يوم الجمعة، و الذي حاول صاحب السيارة تجنبها ، ليفقد السيطرة على المقود و تتدحرج به عدة مرات قبل أن تتوقف، كما فر صاحب الدراجة الى وجهة مجهولة .
و اضاف نفس المصدر، أنه اتصل مباشرة برجال الدرك لخميس متوح و ايضا بالإسعاف من اجل نقل المصاب الذي الذي بدات تتدهور حالته الصحية، إلانهم لم يحضروا إلا بعد مرور ازيد من ساعة من الزمن على الحادث، كما ان اعوان السلطة-يضيف نفس المصدر- لم يبلغوا رجال الدرك بوجود جرحى في حالة خطيرة ، و تم التبليغ عن الحادث بانه انقلاب سيارة خفيفة، مما يستوجب على المسؤولين فتح تحقيق عاجل في الموضوع و عدم الإستهثار بحياة المواطنين.
هذا و تعرف الطريق الجهوية رقم 202 بين مركز بولعوان و جماعة اربعاء العونات حوادث سير خطيرة، بسبب رداءة الطريق و صعوبة السياقة بها خصوصا خلال الليل، و ايضا تآكل جوانبها و وجود حفر كبيرة وسط الطريق خصوصا بالقرب من المركز الفلاحي و أيضا الطريق المؤدية الى قصبة بولعوان.

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور