الجديدة: شخص يعتدي على صديقه في جلسة خمرية بواسطة كلبه بيتبول و سكين كبير

+ = -

لحسن مرزوق

عاشت مدينة الجديدة حادثا دمويا في ساعات متأخرة من ليلة الجمعة 9 غشت الجاري، أمام مرأب السيارات لسوق الممتاز carrefour ، بعد وقوع شجار بين شابين يبلغان من العمر 28 سنة ، و يقطنان معا بحي معرف ب”برارك سيدي موسى” المجاور للسوق الممتاز.

و حسب شهادة أصدقاء الشخصين اللذان كانا في جلسة خمرية، فإن سبب الخلاف يعود إلى دخول الطرفين في نقاشات ، ليتطور الأمر بسرعة إلى معركة و تشابك ، حيث استل أحدهم سكينا من النوع الكبير ” جنوي” و أمر كلبته من نوع بيتبول” بالهجوم على على صديقه، بعدما قامت بعضه في جميع أنحاء جسمه و شلت حركاته، ليوجه له طعنات غادرة على مستوى الوجه، مما أدى إلى تمزق عضلة الفم، و حدوث إصابات خطيرة على مستوى البطن، ليسقط على الأرض وسط بركة من الدماء.
هذا و تدخلت وحدة دورية الأمن للدائرة الثانية، و نظرا لتطور الأمر و وقوع شجار بين بين أفراد الشابين، تدخلت فرقة الدراجين الأمنيين للشرطة القضائية و أيضا عناصر الأمن، حيث تمكنوا من السيطرة على الوضع، حتى لا تقع معارك دموية أخرى.

هذا وتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة من تلقي الإسعافات الأولية، فيما قامت عناصر الأمن بالإلقاء القبض و تصفيد الصديق الأول و شخص آخر لارتباطهما بالإعتداء على صديقهما.

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور