دراجة نارية تتسبب في حادثة سير و الساكنة تشتكي بأحد ولاد فرج

+ = -

لحسن مرزوق

شهد مركز احد ولاد فرج اقليم جديدة زوال يوم الجمعة 19 ابريل الجاري، اصطدام دراجة نارية صينية الصنع بسيارة خفيفة من الخلف، مما أدى إلى إصابة صاحبها ببعد الردود.
هذا و تم نقل سائق الدراجة النارية إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة من أجل تلقي الإسعافات الأولية، فيما ألحقت بعض الأضرار بدراجته بسبب تحطم غطائها البلاستيكي.
و تعود تفاصيل الحادث، عندما هم صاحب السيارة بالإنعراج يسارا في اتجاه محله و كان توقفه سليما وسط الطريق ، ليتفاجأ بدراجة نارية تصطدم بمؤخرة السيارة ، و على ما يبدو سائق الدراجة النارية لم ينتبه إلى توقفها أمامه ليصطدم بها مباشرة و سقط على الأرض ، بالإضافة الى السرعة التي كان يسوق بها الدراجة.
هذا و يشهد مركز أحد ولاد فرج ، تسيب أصحاب أصحاب الدراجات النارية و عدم احترامهم للقانون، من قبيل عدم إعطاء حق الأسبقية و التجاوز المعيب و السرعة المفرطة التي يسوقون بها ، بالإضافة إلى تواجد عدد منهم لا يتوفر على التأمين الخاص بالدراجات أو حتى على أوراقها و لا يضعون خودة فوق رؤوسهم ، و جهلهم لقانون السير بغداد أحد أسباب السير بالمنطقة.
هذا و يطالب عموم المواطنين و ايضا مستعملي الطريق من رجال الدرك بالقيام بحملات تمشيطية و معاقبة مخالفي القانون من أصحاب الدراجات النارية ، كما يطالبون من السلطات بوضع حد مع أصحاب العربات المجرورة التي باتت تشكل تهديدا خطيرا لمستعملي الطريق بأحد ولاد فرج .

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور