خطير.. بسطات : اختطاف تلميذة و اغتصابها بمقبرة من قبل شابين مهلوسين

+ = -

مجلة 24 : عبد الصمد بياضي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي بسطات ، صبيحة اليوم السبت 9 فبراير الجاري ، من توقيف شابين و هما يغتصبان و يصوران فتاة بمقبرة و سط مدينة سطات.

و استنادا إلى مصادر مجلة 24 ، فإن الشابين الذين تم اعتقالهما من قبل العناصر الأمنية و هما في حالة هلوسة و تخدير طافحين ، قاما باختطاف الفتاة ( من مواليد سنة 2003) و هي تلميذة كانت في طريقها إلى الثانوية الإعدادية التي تدرس فيها في وقت مبكر من صبيحة اليوم السبت، و توجها بها كرها إلى وسط مقبرة “مولاي أحمد ” بحي مبروكة ، حيت عمل أحدهما على خلع ملابسها بالقوة ليمارس عليها الجنس ، فيما قام الآخر بالتصوير و الثوثيق بواسطة الهاتف النقال.

و أضافت مصادرنا ، أن التلميذة تم عرضها على طبيب مختص من أجل الإطلاع على حالتها النفسية و الصحية ، و هذا في الوقت الذي جرى فيه وضع الموقوفين تحث تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي باشرته الشرطة القضائية باستشارة مع النيابة العامة المختصة ، في انتظار تقديمهما للعدالة.

جريمة خطيرة في حق تلميذة لم تكن تضع في حسبانها أن الخروج من البيت في وقت مبكر سيؤدي بها إلى الوقوع في يد مجرمين مدمنين ، و ما هي إلا نتيجة من النتائج السلبية للقرار الحكومي القاضي بالإبقاء على الساعة الإضافية.

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور