الجديدة:صاحب دراجة نارية يرسل راجلا إلى غرفة العمليات

الجديدة:صاحب دراجة نارية يرسل راجلا إلى غرفة العمليات

2020-08-01T21:15:00+01:00
2020-08-01T21:20:00+01:00
حوادث
1 أغسطس 2020123 views مشاهدةآخر تحديث : منذ يومين

شهد شارع محمد الخامس قبالة المحطة الطرقية للمسافرين بالجديدة في حدود التاسعة ليلا من مساء يوم الجمعة، حادثة سير خطيرة تسبب فيها شخص في عقده الثالث، كان يمتطي دراجة نارية من نوع c100 ، إذ اصدم براجل كان بصدد عبور الشارع.

صاحب الدراجة النارية و حسب شهود عيان كان يسير بسرعة كبيرة ، و دون احترام قانون السير و الإلتزام بأقصى اليمين، قام بتجاوز سيارة كانت أمامه و اصدم برجل في عقده الخامس كان واقفا هذا الأخير وسط الخط ينتظر مرور السيارات، لكنه وجد نفسه في لحظة مرميا وسط الطريق و دون أن يحرك رجليه.

و فور إشعارها بالحادث حضر إلى عين المكان كل من رجال الأمن و الوقاية المدنية، حيث تم نقل الرجل المصاب و أيضا صاحب الدراجة النارية الذي أصيب إصابات طفيفة على مستوى الوجه، إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، فيما يرجح أن يكون الرجل ذو خمسين سنة قد تكون إصابته بليغة بفعل قوة الإصطدام.
لكن الغريب في الأمر، هو أن بعض المواطنين الذين تجمعوا حول الشخص المصاب، جلهم لا يرتادون الأقنعة الواقية “الكمامات” ، خصوصا أن بلادنا شهدت ارتفاعا في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا و أيضا عدد حالات الوفاة، و أن انتشار العدوى في مثل هذه الحالات يكون بنسب كبيرة.

و شهدت مدينة الجديدة خلال أيام قبل عيد الأضحى ،فوضى عارمة من قبل أصحاب الدراجات النارية و تسابق أصحاب ثلاثية العجلات ” تريبورتور” نحو أسواق الماشية، مما خلق فوضى في حركة السير بمختلف شوارع المدينة و كادوا أن يتسببوا في حوادث خطيرة و خسائر مادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.