نقابة سيارات الأجرة الصنف الثاني بتطوان المنضوية تحت لواء UNTM تدعو السلطات الأمنية بتطبيق القانون مع أرباب النقل السري

نقابة سيارات الأجرة الصنف الثاني بتطوان المنضوية تحت لواء UNTM تدعو السلطات الأمنية بتطبيق القانون مع أرباب النقل السري
مجلة 24 : مكتب تطوان

نظم المكتب المحلي لنقابة سيارات الأجرة الصنف الثاني بتطوان المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل، وقفة رمزية بساحة مولاي المهدي، مساء الثلاثاء، للتعبير عن سخطها إزاء التجاوزات القانونية لأرباب النقل السرى بالمدينة.
وأشارت الهيئة المنظمة، خلال وقفتها الاحتجاجية الرمزية إلى عدد من التجاوزات التي بات تسجل في قطاع النقل بالحمامة البيضاء، من قبل مجموعة من أرباب النقل السري الذين يشتغلون خارج الإطار القانون المنظم للمجال، وعلى مرأى من سلطات المدينة، فضلا عن قيامهم بأعمال مستفزة من قبيل اعتراضهم سبيل المواطنين و مدهم بأرقام هواتفهم من أجل عملية التوصيل، و التضييق على عمل سيارات الأجرة رغم ما يقع على كاهل ممتهنيها من التزامات مادية كل شهر، بدءا من واجب كراء المأذونية و واجب الضمان السنوي و مصاريف أخرى.
وفي كلمة له بالمناسبة، أعرب كاتب النقابة رشيد بوعجاج عن عدم رضاه على ما يحدث، معتبرا هذا التصرف يساهم في نشر الفوضى و التضييق على قطاع سيارات الأجرة. في المقابل، وجه شكره للسلطات العمومية من أمن و سلطة محلية و درك نظير المجهودات التي تقوم بها في هذا الباب ملتمسا منهم قطع الطريق عن هذه الفئة وتطبيق القانون لتفادي هذه الممارسات التي من شأنها خلق تصادم و تشنج قد يؤدي لما لا يحمد عقباه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *