احتجاجات متقاعدي أمانديس مستمرة. 

احتجاجات متقاعدي أمانديس مستمرة. 
مجلة 24 : متابعة مكتب تطوان 

يخوض متقاعدوا شركة امانديس تطوان معركة نضالية مند مدة احتجاجا على سياسة التسويف والمماطلة التي يتعرضون لها الحيلولة دون الحصول على حقهم الشرعي والقانوني والذي للاسف كل مرة يتم التراجع عنه لاسباب غير منطقية ولا مفهومة.

وبخصوص ذلك يقول عضو المكتب النقابي :السيد رشيد شقارة (إن معركتنا المشروعة ترتبط بالمطالبة بصرف مستحقات متقاعدي الشركة بأتر رجعي كما سبق أن تم الإتفاق بين جميع الأطراف. فهذه الفئة تضررت من طريقة احتساب معاشاتها لأنه تم استثناء جزء من أجرتهم من القاعدة الحسابية، مع العلم أن هذه الفئة أدت واجباتها الإشتراكية في صندوق التقاعد CCR كاملة.)

ويقول المتقاعد الأمين امحجور (للأسف أفنينا عمرنا في تشييد صرح هده الشركة. وقدمنا الغالي والنفيس. واشتغلنا ليلا ونهارا من اجل توفير خدمة الطاقة والماء والتطهير لكافة المواطنين وفي لحظة تقاعدنا نرى كيف تمتنع الإدارة عن اعطاىنا حقوقنا …نحن لا نطالب بالزيادة ولا بآية امتيازات، حن فقط نصر على حقنا القانوني مع العلم انه تمت مجموعة من الاجتماعات مع السلطة المفوضة والادارة وبحضور ممثلينا في النقابة ولكن تم التراجع عما تم اتفاق عليهم…لماذا. ؟لا ندري؟ ).

نقابة العمال قامت بمراسلة السلطات من أجل تفعيل المتفق عليه والعمال مصرون على تنظيم وقفاتهم الاحتجاجية كل يوم امام مقر الإدارة فهل من تسريع لاعطاء هذه الفئة من الشرفاء حقوقهم القانونية ؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *