السلطات الألمانية توضح بشأن اعتقال رئيس الرجاء في مطار هامبورغ

السلطات الألمانية توضح بشأن اعتقال رئيس الرجاء في مطار هامبورغ
مجلة24:متابعة

أكدت النيابة العامة الألمانية اعتقال رئيس نادي الرجاء محمد بودريقة في مطار هامبورغ يوم الثلاثاء 16 يوليو 2024. فوقا لما أورده “لوسيت أنفو سبور” حول الحادثة.

أوضحت ميا شبيرلينغ كارستنس، المتحدثة باسم الادعاء العام في هامبورغ، أن الاعتقال تم بناء على مذكرة بحث صادرة عن السلطات المغربية، مشيرة إلى أن بودريقة الآن رهن الاحتجاز في انتظار تسليمه إلى المغرب.

وقالت كارستنس: “تم اعتقال السيد بودريقة في مطار هامبورغ بناء على طلب الاعتقال المؤقت من السلطات المغربية. وهو الآن رهن الاحتجاز في انتظار تسليمه للسلطات المغربية”.

وأضافت المتحدثة أن مكتب المدعي العام في هامبورغ بدأ بالفعل إجراءات التسليم، دون تقديم مزيد من التفاصيل حول التهم الموجهة لبودريقة، مؤكدة: “لا يمكن تقديم مزيد من المعلومات في هذا الوقت”.

وفي السياق ذاته، أكد مسؤولون من شرطة مطار هامبورغ ملابسات الاعتقال، مشيرين إلى أن بودريقة تم توقيفه فور وصوله من دبي.

وصرح مسؤول في شرطة المطار: “اعتقال محمد بودريقة تم في مطار هامبورغ مساء يوم 16 يوليو 2024، بناء على تنبيه من الإنتربول لتسليمه إلى المغرب”. وأوضح أن بودريقة وصل إلى هامبورغ على متن رحلة جوية قادمة من دبي وتم اعتقاله فور دخوله المطار.

تأتي هذه التصريحات لتدحض الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول إطلاق سراح بودريقة، مؤكدة استمرار احتجازه بانتظار تسليمه إلى السلطات المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *