دورة تكوينية بإقليم سيدي إفني لإعداد و تهيئ طلاب البكالوريا للمباريات العليا .

دورة تكوينية بإقليم سيدي إفني لإعداد و تهيئ طلاب البكالوريا للمباريات العليا .

مجلة24: بوبكر المكييل

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي إفني، بشراكة مع المجلس الإقليمي وجمعية تنمية ودعم التمدرس بإقليم سيدي إفني، دورة تكوينية لدعم وتجهيز طلاب البكالوريا 2024 المتميزين في الإقليم للمشاركة في مباريات ولوج المدارس والمعاهد العليا وكليات الطب بالمغرب.

عُقدت الدورة التكوينية يوم الأحد 21 يوليو 2024 بمدينة ميراللفت، تحت إشراف السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي إفني. هدفت الدورة إلى مساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم الدراسية، وتقديم التوجيه والدعم المطلوبين لتحقيق أفضل النتائج في الامتحانات.

و ركزت الدورة التكوينية على تقديم أدوات ومناهج فعالة للتعليم، وتوفير دعم إضافي في المواد الأساسية المطلوبة في المباريات.

يأتي تنظيم هذه الدورة في إطار حرص المسؤولين الإقليميين على توفير فرص نجاح أفضل للطلاب المتميزين. وتُظهر هذه المبادرة التزام كل من المديرية الإقليمية، المجلس الإقليمي، وجمعية تنمية ودعم التّمدرس بتحقيق العدالة التربوية ودعم مواهب الشباب في الإقليم.

 

و من المتوقع أن تُساهم هذه الدورة في تحفيز الطُلاب على العمل بجد وتحقيق أهدافهم المستقبلية في الجامعات المرموقة بالمغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *