المديرية الإقليمية للتربية و التعليم بسطات تنظم حفل وداع و تكريم للمدراء و المديرات المنتقلين و المحالين على التقاعد

المديرية الإقليمية للتربية و التعليم بسطات تنظم حفل وداع و تكريم للمدراء و المديرات المنتقلين و المحالين على التقاعد
عدنان قشاش

نظمت المديرية الإقليمية مساء  الجمعة 19 يوليوز 2024 حفلا تكريميا، بالثانوية الإعدادية مولاي اسماعيل بسطات،  على شرف مديرات ومديري مؤسسات التعليم الإبتدائي المحالين على التقاعد والمنتقلين خارج الإقليم، بتعاون مع الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي والجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي، بحضور  المدير الإقليمي ورؤساء المصالح والسادة المدراء المحتفى بهم.

كما بارك المدير الإقليمي مثل هذه المبادرات لقيمتها الإنسانية والإجتماعية وما تخلفه من أثر في نفوس المحتفى بهم ونوه بالمجهودات التي تقوم بها الأطر الإدارية والتعليمية في الإقليم.
وتناول الكلمة السيد حسن باحية رئيس جمعية مديرات ومديري التعليم الإبتدائي الذي تطرق للأدوار المهمة التي تسديها هذه الفئة في خدمة المدرسة العمومية.

فيما ثمن السيد محمد شيخي رئيس الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي في كلمته للخدمات الجليلة التي أسداها المتصرفون التربويون المحتفى بهم متمنيا لهم مزيد من العطاء للمنظومة التربوية ودوام الحصة والعافية، كما شهد الحفل توزيع أدرع تذكارية وشواهد تقديرية اعترافا وامتنانا لهم مع أخد صور تذكارية تؤرخ للحظات المتميزة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *