النقابة الديمقراطية للعدل بالدائرة القضائية بسطات تختار الاحتجاج بعد استنفاذ قنوات الحوار

nouhaila
2021-04-08T12:23:23+01:00
نقابيات
آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 12:23 مساءً
النقابة الديمقراطية للعدل بالدائرة القضائية بسطات تختار الاحتجاج بعد استنفاذ قنوات الحوار

تنزيلا لمضامين البلاغ رقم 5 الصادر عن المكاتب المحلية الثلاث للنقابة الديمقراطية بكل من سطات، برشيد وابن احمد. تم يوم الأربعاء 07ابريل 2021 أمام مقر المديرية الفرعية بسطات تنظيم وقفة إنذارية أولى حضرها أعضاء المكاتب المحلية الثلاثة وأعضاء المجلس الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل، وأعضاء مكتب الاتحاد المحلي للفدرالية الديمقراطية للشغل احتجاجات على الممثل الأول لوزارة العدل بالدائرة القضائية بعد تنصل هذا الأخير من سابق التزاماته مع النقابة الأكثر تمثيلا بالقطاع والدائرة القضائية لسطات.


وجاءت الوقفة حسب المحتجين تضامنا مع المرأة العدلية، واحتجاجا على سوء التدبير للمدير الفرعي خلال فترة الجائحة والذي كان تدبيره حسب المحتجين لا يرقي الي انتظارات الموظفين والموظفات، بالإضافة إلى التنصل من سابق التزاماته ولجوئه لأساليب التضيق على العمل النقابي باستعمال تقارير كيدية تخفي عجزه وفشله.


وقد سطر بلاغ النقابة الديمقراطية للعدل وقفة احتجاجية ثانية يوم 21ابريل 2021 في حال عدم استجابة وزارة العدل لمطالب العادلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق