فاس: الاتحاد المغربي للشغل يواصل تنظيم هياكله

nouhaila
2021-02-25T21:20:21+01:00
نقابيات
آخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 9:20 مساءً
فاس: الاتحاد المغربي للشغل يواصل تنظيم هياكله

مجلة24- فاس

دأب المقر النقابي الاتحاد المغربي للشغل بفاس في الآونة الاخيرة على احتضان مكثف للجموع العامة التنظيمية للجامعة الوطنية للتكوين المهني، فبعد العرس التنظيمي الناجح بامتياز للاخوة مستخدمي التكوين المهني قرية بامحمد الاسبوع الماضي، استأنفت اللجنة الجهوية المكلفة بالتنظيم أشغالها يوم الاحد 14 فبراير 2021، لتأطير الجمع العام لمستخدمات ومستخدمي التكوين المهني بصفرو.

وقد تميز الجمع العام بنقاش جاد ومسؤول لكل القضايا التي تهم الشأن التنظيمي عامة والقطاعي خاصة، استحضر من خلاله الكاتب العام الجهوي للدور الطلائعي الذي يلعبه العنصر البشري في تنمية القطاع، والانتظارات الكبرى التي يراهن عليها القطاع والتي محورها الاساسي العنصر البشري، لدى اصبح من الضروري اكثر من سابقه تقوية وتوحيد الصفوف للحفاظ على المكتسبات وحصد المزيد من المطالب العادلة والمشروعة.


وبعد نقاش مستفيض لحيثيات النقاط المطروحة، اتفق الجمع على تجديد المكتب النقابي لمستخدمي التكوين المهني بصفرو، حيث اجمع الحضور على تجديد الثقة في الاخ زكريا احمد كاتبا عاما للمكتب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق