الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي تواصل زياراتها النقابية والتنظيمية

nouhaila
2021-02-23T14:01:57+01:00
نقابيات
آخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 2:01 مساءً
الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي تواصل زياراتها النقابية والتنظيمية
مجلة24-الرباط

زار أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي رفقة أعضاء المكتب الوطني للشبيبة العاملة بالقطاع، مدينة وجدة بُغيَة التواصل مع القواعد بالجهة، إذ حلوا بمصحة الضمان الإجتماعي، وكذا المديرية الجهوية حيث استقبلهم كافة المستخدمات و المستخدمين بحفاوة و ترحيب عاليين.
وتأتي هذه الزيارة ضمن المحطة الأولى من محطات الجامعة الرامية إلى استكمالا جولتها النقابية والتنظيمية، حبق نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية للضمان الإجتماعي حفلا تكريميا على شرف متقاعدات و متقاعدي الجهة اعترافا بمجهوداتهم و خدماتهم التي قدموها خلال مسيرتهم المهنية.
و في نهاية اليوم،  قام وفد الشبيبة العاملة بزيارة للمقر الجهوي التاريخي للإتحاد المغربي للشغل بوجدة، إذ قدم الكاتب الجهوي جمال احمادة نبذة عن تاريخ المقر ومختلف المعارك النضالية التي خاضها، حيث نال الحفل تنويها من الأمين العام السيد الميلودي مخاريق.
كما أشاد مخاريق بمجهودات الجامعة في حل ملف المتعاقدين، موجَّهََا رسالة لشباب القطاع من أجل التشبث بالعمل النضالي الموحد والإيمان بمبادئ المنظمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق