نقابة تندد بتصرفات وخروقات رئيس مركز الإرساليات بخريبكة

TALAJE
2021-07-05T11:25:04+01:00
نقابيات
آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 11:25 صباحًا
نقابة تندد بتصرفات وخروقات رئيس مركز الإرساليات بخريبكة

مجلة24-خريبكة 

نددت النقابة الوطنية للبريد المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بخريبكة ما أسمته التصرفات اللاإدارية واللاأخلاقية، والاستفزازات التي يقوم بها رئيس مركز الإرساليات خريبكة، من خلال ضعف التسيير، التمييز بين المستخدمين، والاتهامات المفبركة.

وجاء في بيان المكتب المحلي أنه توصل بعديد من الشكايات ضد هذا الرئيس تتحدث عن التسيير العشوائي للمركز منذ التحاقه بتاريخ 03 دجنبر 2020، وخروقات إدارية وأخلاقية بالجملة، فضلا عن استعمال الشطط في التسيير.

وأضاف البيان أن الشكايات تناولت ضعف تسيير رئيس المركز وجهله بالقانون، وكذا عدم احترام سرية مراسلات المستخدمين، وفبركة اتهامات باطلة دون أدلة لتكميم الأفواه والانتقام.

وطالب المكتب المحلي للنقابة الوطنية للبريد بتدخل الإدارة الجهوية لفتح تحقيق فوري وعاجل مع هذا المسؤول، الذي لا يعير أي اهتمام لأحد، معلنا عن تسطير أشكال نضالية داخل مركز الارساليات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق