الكاتب العام للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الاعلام يستقبل الكاتب الإقليمي لسطات

bouchra
نقابيات
آخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 11:51 صباحًا
الكاتب العام للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الاعلام يستقبل الكاتب الإقليمي لسطات

استقبل الكاتب العام للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الاعلام، زوال يوم الاثنين 12 يوليوز 2021 بالدار البيضاء، السيد فؤاد الجعيدي، الكاتب الإقليمي للنقابة بسطات، وأجرى معه مباحثات تمحورت على الخصوص حول هيكلة المكتب الإقليمي بسطات.

وشكل هذا اللقاء مناسبة استعرض فيها الجانبان آفاق المكتب الإقليمي وبرمجة عدة أنشطة مستقبلية.

وأعرب السيد فؤاد الجعيدي في هذا الصدد عن تقديره واعتزازه لانتمائه لهذه النقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، والأشواط التي قطعتها على المستوى الوطني، وعن تطلعاتها للرفع من مستوى الصحفي ومهني الإعلام.

ومن جهته، ذكر السيد توفيق الناديري الكاتب العام للنقابة، بالإصلاحات الكبرى التي سيباشرها في مجال تعزيز حقوق الصحفي والإعلامي، وتكريس الممارسة الديمقراطية، وضمان الحريات، والنهوض بالحقوق الاجتماعية، والسعي نحو رد الاعتبار للصحفي المغربي، وغيرها من الإصلاحات الهامة التي تمت بلورتها وتكريسها ميدانيا من خلال مجموعة من الآليات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق