العيون …. التنسيق النقابي لسيارات الأجرة يستنكر المقاربة الأمنية و غلق باب الحوار

nouhaila
نقابيات
nouhaila26 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
العيون …. التنسيق النقابي لسيارات الأجرة يستنكر المقاربة الأمنية و غلق باب الحوار
مجلة 24 : احمد الشتوكي

توصلت مجلة 24 بنسخة من بيان التنسيق النقابي و الجمعوي لمهنيي قطاع سيارات الأجرة الصنف الثاني ، حيث جاء فيه ، نظم التنسيق النقابي وقفة احتجاجية صبيحة يوم الاربعاء 24 نونبر الجاري ، و التي جاءت نتيجة انسداد الافق أمام مهنيي القطاع و تماطل السلطات الوصية عن القطاع بالجهة و تعنتهم في ايجاد حلول واقعية و ملموسة تحد من معاناة مهنيي القطاع و التي تفاقمت مع تبعات جائحة كورونا .
بيان التنسيق النقابي و الجمعوي استنكر اعتماد المسؤول الاول بالجهة للمقاربة الأمنية عوض لغة الحوار لايجاد حلول واقعية وفق رؤية تشاركية ، كما حذر البيان من جر الجهة الى ما لا يحمد عقباه خصوصا مع التضييق و مصادرة الحقوق و قمع الحريات و حق التظاهر السلمي الذي يضمنه دستور المملكة و كافة المواثيق الدولية و اعتماد المقاربة الأمنية كحل وحيد في التعاطي مع الملف المطلبي لمهنيي قطاع سيارات الأجرة .
نفس البيان أكد استمرار التنسيق في مسلسله النضالي داعيا جميع المهنيين الى رص الصفوف لانجاح المحطات النضالية المقبلة حتى تحقيق جميع المطالب .
تجدر الإشارة أن طاقم مجلة 24 منع من اخذ تصريحات الجسم النقابي و المهنيين خلال تغطية أحداث و مجريات الوقفة الاحتجاجية بتاريخ 24 نونبر الجاري بساحة النكجير بمحج محمد السادس بالعيون

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق