اضطرابات مطار أمستردام.. “لارام” تنقل رحلاتها إلى مطار روتردام

اضطرابات مطار أمستردام.. “لارام” تنقل رحلاتها إلى مطار روتردام

بعد قرار سلطات مطار أمستردام بتخفيض عدد الرحلات الجوية والركاب المغادرين والقادمين إلى مطار أمستردام شيبول، ستتأثر بعض رحلات الخطوط الملكية المغربية (لارام)، على غرار جميع شركات الطيران العاملة في هذا المطار.

أمام هذه الوضعية، ومن أجل ضمان نقل أقصى عدد من الركاب، سيتم نقل رحلات AT850 وAT851 التي تربط الدار البيضاء بأمستردام (في كلا الاتجاهين) خلال الفترة من 7 إلى 21 يوليوز، إلى مطار روتردام بدلا من أمستردام، بحسب ما أعلنت عنه شركة “لارام” في بلاغ صحفي أصدرته يومه الخميس 7 يوليوز. بعد هذا التاريخ، وإذا استمرت هذه الوضعية، فسيتم وضع نظام جديد، وفق المصدر ذاته.

وأكدت “لارام” أنه سيتم إبلاغ الزبناء المعنيين، أولا بأول، بجميع الإجراءات المتخذة في هذا الصدد. وسيكون بإمكانهم أيضا تغيير نقطة المغادرة أو الوجهة داخل أوروبا، في نفس تاريخ السفر مجانا.

وبالإضافة إلى الوضعية في مطار أمستردام، تواجه شركات الطيران في الوقت الحالي اضطرابات مختلفة في معظم مطارات أوروبا، كما توضح الشركة، مؤكدة أنها “لن تدخر جهدا في الإخبار في الوقت المناسب، واقتراح أنسب الحلول لتسهيل سفر زبنائها، ولا سيما مغاربة العالم”.

وختم البلاغ أن الخطوط الملكية المغربية عبأت جميع مصالحها، سواء في المطارات أو في الوكالات التجارية ومراكز الاتصال، لتزويد الزبناء بجميع المعلومات التي من المحتمل أن تقلل من الصعوبات التي قد تنجم عن هذه الوضعية الخارجة عن إرادة الشركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *