المغرب التطواني يهز شباك الجيش الملكي بثنائية و يضمن البقاء على حساب الكوكب المراكشي

+ = -

أجريت يوم الأحد 9 يونيو الجاري، مقابلات الجولة 30 و الاخيرة من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب، حيث تم تقديم مقابلتين هامتين بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.
المقابلتين أجريت في نفس التوقيت و حددت من يرافق شباب الريف الحسيمي إلى القسم الوطني الثاني .
المقابلةالأولى كانت على أرضية الملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، و جمعيت بين الجيش الملكي و المغرب التطواني، و التي انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين دون رد، سجلهما كل من حمزة حجي في الدقيقة 44 عن طريق ضربة جزاء، و أيوب لكحل في الدقيقة 51.
المقابلة الثانية أجريت على أرضية الملعب الكبير بمراكش و انتهت بالتعادل الإي جابي ثلاثة أهداف لكل فريق بين الكوكب المراكشي و الوداد البيضاوي.
و سجل لفريق الكوكب المراكشي كل من عبد إلاه عميمي في الدقيقة 13و 53 من ضربة جزاء، و رضا الزهراوي في الدقيقة 25.
و سجل لفريق الوداد البيضاوي بباتوندي في الدقيقة الأولى من المباراة و زهير المترجي في الدقيقة 40 و محمد الناهيري من ضربة جزاء في الدقيقة 85.
و بهاتين النتيجتين يودع فريق الكوكب المراكشي قسم الكبار رفقة فريق شباب ريف الحسيمي، الذي وضع هذا منذ الدورة السابقة بعد معاناتهما و صراعهما من أجل البقاء .
الكوكب المراكشي كان ينتظر تعثر فريق المغرب التطواني من أجل ضمان بقائه، لكن عزيمة حمامة الشمال كانت قوية و فازوا على العساكر بهدفين دون رد، ليصبح رصيد الكوكب المراكشي 30 نقطة فيما قفز رصيد التطوانيين إلى 34 نقطة.

لحسن مرزوق

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور