فاطمة تبعمرانت تتقاسم تجاربها الفنية مع جمهورها بدعوة من “رؤية جديدة” بأكادير

+ = -

مجلة 24 – أكادير

حلت الفنانة فاطمة تابعمرانت ضيفة على على محبيها في دار الحي السلام باكادير، يوم أمس الاحد 8 شتنبر الجاري، وذلك في إطار سلسلة ماستر كلاس التي ذأبت جمعية “رؤية جديدة New Vision” , على تنظيمها.

وعرف هذا النشاط توافد متبعي تبعمرانو لمعرفة جديد المسار الفني للفنانة الأمازيغية، باعتبارها أحد أهرام الاغنية الأمازيغية، وذكرت تابعمرانت اهم ما ساهم في نجاحها كفنانة وباحثة ومناضلة وسياسية في الثقافة الأمازيغية.

وثمنت تابعمرانت في حديثها لوسائل اعلامية، نهاية النشاط، دور هذه اللقاءات في تقريب الفنان من متتبعيه، وإعطاء قيمة مضافة للفنان الأمازيغي.

وأشادت الفنانة الأمازيغية تاباعمرانت بدور جمعية “رؤية جديدة” في التعريف بالفن والثقافة الأمازيغية، والمساهمة في تألقهما. فيما عرف لقاء ماستر كلاس “نجاحا ملفتا من جل الجوانب” حسب تصريحات الحضور، الذين اشادوا بإيجابية هذه اللقاءات التي تنظمها الجمعية.

وحسب رئيس جمعية “رؤية جديدة” حميد العزاوي، فهي تتطلع بعد هذه المحطة، إلى تنظيم تظاهرات فنية وثقافية في مختلف المجالات (في السينما والمسرح والفوتوغراف ومجال الأزياء و مختلف الفنون ….).

“تظاهرات جديدة وبرؤية مغايرة”، يضيف العزاوي، ويميزها، حسبه، الإبداع والتجديد ، وذلك “بعزيمة وإرادة شبابها وشاباتها في تحقيق التغيير والانجازات في مختلف الميادين”.

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور